0 تصويتات
في تصنيف حل لعبه فطحل بواسطة (299ألف نقاط)

أزهار الحديقة فواحة الخبر في العبارة السابقة

حل سؤال أزهار الحديقة فواحة الخبر في العبارة السابقة

س: أزهار الحديقة فواحة الخبر في العبارة السابقة

أزهار الحديقة فواحة الخبر في العبارة السابقة؟ أهلاً وسهلاً بكم ابنائنا طلاب وطالبات مدارس المملكة العربية السعودية في منصتنا التعليمية التابعة لموقع سؤال وجواب دوت التي تهدف إلى تطوير سير العملية التعليمية لجميع الصفوف والمواد الدراسية ودعم الطالب لكي يكون من الطلاب المتفوقين على زملائه في الصف والان سنقدم لكم اعزائنا الطلاب. 

حل أزهار الحديقة فواحة الخبر في العبارة السابقة

لاعراب الجملة السابقة نقوا ازهار مبتدا مرفوع وعلامة رفعه الضمة، الحديقة مضاف اليه مجرور وعلامة جره الكسرة وفواحة خبر المبتدا مرفوع وعلامة رفعه الضمة، ولاعراب جملة العمل الجاد مفيد، نقول ان العمل مبتدا مرفوع وعلامة رفعه الضمة، والجاد مضاف اليه مجرور وعلامة جره الكسرة كما ان مفيد خبر المبتدا مرفوع وعلامة رفعه الضمة.

أزهار الحديقة فواحة الخبر في العبارة السابقة؟ 

إذا كنت تبحث عن اي اجابة لسؤال، ولم تجدها، فنحن نهنئك لأنك قد وصلت أخيرآ الى موقع ( سؤال وجواب دوت ) وهو الموقع المناسب للحصول إجابات الأسئلة التعليمية لسؤالك، من افضل المعلمين المتخصصين بحلول جميع الاسئلة التعليمية، المرفقة اسفل ⬇️ السؤال التعليمي. 

السؤال التعليمي المطروح: أزهار الحديقة فواحة الخبر في العبارة السابقة. 

الإجابة الصحيحة والنموذجية: فواحة


عزيزي الطالب، بإمكانك طرح استفساراتك وأسئلتك واقتراحاتك في خانة التعليقات أو من خلال "اطرح سؤال" وسيتم الرد عليها في أقرب وقت من خلال فريق سؤال وجواب دوت. 

   

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (299ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

أزهار الحديقة فواحة الخبر في العبارة السابقة

مرحبًا بك إلى سؤال وجواب دوت، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...